Chairman Letter

رشــا خالــد صالــح الغنيـــم

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي القراء والزوار والمصممين وأصحاب المحلات وجميع الاخوات،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

أبدأ مقالتي اليوم لأعبر لكم عن جزيل شكري وامتناني لزيارتكم وقراءة هذه الافتتاحية التي أتمنى أن تكون خفيفة على قلوبكم.

أحب أن أشارككم فكرة مشروع Frational.com الذي أخذ من الوقت والجهد والعمل الدؤوب بما يقارب السنتين. وكان الهدف الاساسي لهذا المشروع تقديم عمل متكامل متجانس يلبي احتياجات المرأة العربية يكون حلقة وصل بين جميع النساء في الوطن العربي وجميع المصممين العرب وأصحاب المتاجر وأصحاب الذوق الرفيع الذين يحرصون على جمال وأناقة المرأة العربية.

وبما أن المرأة العربية تتمتع بذوق رفيع وتحرص على اقتناء كل ما هو جميل وراقي ومناسب لها؛ فقد قمنا في Frational.com بتقسيم العمل إلى قسمين في الوقت الحالي على أن نتوسع بافتتاح أقسام أخرى في المستقبل القريب.



القسم الأول

Frational Community وهو موقع يزودكم بمواضيع تجمع المعلومات والاستفسارات التي تحتاجها المرأة العربية من الموضة والجمال والصحة.

القسم الثاني

Frational Market وفيه نحرص على عرض جميع مستلزمات المرأة العربية من ملابس وإكسسوارات وأحذية وشنط وإلى غير ذلك من مصممين عرب ومحلات تجارية وماركات مختلفة تلبي كافة الأذواق.



والهدف من ذلك اعطاء المرأة العربية تشكيلة فريدة وكبيرة من التصميمات التي تصلها مباشرة من أشهر المصممين العرب واختيار ما يناسبها بحسب طبيعة جسمها ولون بشرتها وطولها ووزنها.

قررنا المضي قدما بهذا المشروع لأنه تم بعقول عربية وإدارة مبنية على مقاييس علمية عالمية استنادا إلى عدد كبير من المقابلات مع خبراء الأزياء والتجميل العالميين ودور الأزياء العالمية والقياس عليها، فقد جاء فراشينال ليعمل كحلقة وصل بين المصممين والتجار العرب والنساء العربيات لتلبية ما تطمح إليه كل امرأة عربية

لذلك قررت أن أبدأ بوطني الكويت وأخاطب المرأة الكويتية وأدعم المصممات الكويتيات وأصحاب المحلات والحرف اليدوية وكل من يعمل في مجال الازياء والأناقة في المرحلة الأولى حتى يتسنى لنا معرفة احتياجات المرأة الكويتية وطلباتها وتقديم أحسن خدمة لها وفي المرحلة الثانية تتم عملية البيع.

من الكويت سننطلق وبدعمكم وتعاونكم وبآرائكم سنغطي الخليج العربي ثم الوطن العربي.

في الختام ، أشكر كل من عمل ودعم واجتهد في هذا المشروع وأخص بالشكر شريكي السيد عرفات أبو جبارة وفريق عمله وجميع القائمين على المشروع.



أسأل الله العلي العظيم التوفيق والنجاح،،،

اذا أخطأت فهو منى واذا أصبت فمن فضل الله.



رشا خالد صالح الغنيم

الكويت